الخطوط الساخنة لاستقبال شكاوي المواطنين440-455

لاستقبال كافة الشكاوى
خدمة المواطن شرف لنا
1- استقبال اتصالاتكم عبر الخط الساخن المرقم ( 440-455 ) وعلى مدار 24 ساعة في اليوم وفي جميع أيام الأسبوع حتى في العطل الرسمية
2- استقبال الشكاوي عبر البريد الالكترونيinfo@itp.gov.iq
3- استقبال الشكاوي والاستفسارات عبر موقعنا الرسمي مديرية المرور العامة في صفحة التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك https://www.facebook.com/almurur440 ) .
4- استقبال جميع المواطنين والضباط والمنتسبين في يوم الثلاثاء من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 3 ظهرا ومواجهة السيد مدير المرور العام المحترم مباشرة والنظر في طلباتهم وحل مشاكلهم المتعلقة.
نرجو عدم التردد في إرسال طلباتكم ومشاكلكم واستفساراتكم