باشرت مديرية المرور العامة بتوقف صرف السنويات لمركبات الأجرة المسجلة حديثا ألا بعد إضافة منظومة الغاز تنفيذا لقرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء الموقر المرقم ( 360 ) لسنة 2017 وبالتنسيق مع وزارة النفط وقد تمت المباشرة بتنفيذ القرار بتأريخ 6/3/2019
إضافة منظومة الغاز الى مركبات الأجرة