19 June 2018

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني رجال المرور ...

أخواتي منتسبات  المرور ...

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نتقدم بأعطر التهاني وأطيب الأماني  لقواتنا الأمنية من الشرطة العراقية  والحشد الشعبي سائلين المولى العلي القدير إن يديمه ويعيده عليكم جميعاً باليمن والخير والبركات وان يسدد خطاكم وان يديم عليكم الأمن والآمان والاستقرار .

الرحمة والخلود لشهدائنا الإبرار شهداء العراق والحشد الشعبي الأبطال ...

أخواني منتسبي المرور :

بهذه المناسبة أتقدم بأزكى آيات التهاني و التبريكات لكافة منتسبينا بحلول عيد الفطر المبارك أملين الاستمرار ببذل الجهود  للنهوض بجهاز المرور لأداء واجبه على أكمل وجه  لهذا يجب  أن نتجه وبشكل أساس إلى أخواننا المنتسبين وعلى مختلف المستويات من الضباط ومفوضين ومراتب وموظفين وذلك من خلال رفدهم بكافة المتطلبات العلمية والثقافية المهمة التي تساهم إلى حد ما في  نجاح العمل وبالتالي ما يعكس صورة ايجابية عن عمل المديرية.

الحمد لله أن مديرية المرور أخذت على عاتقها كافة الإجراءات اللازمة  لتذليل كافة العقبات والإجراءات الروتينية التي تقف عائقاً إمام المواطن ونجدد العهد على بذل المزيد من العطاء والجهود لخدمة الناس .

دعوة إلى كافة أخواننا من رجال المرور للاستمرار بالواجب  في تنظيم حركة السير والمرور حفاظاً على أرواح المواطنين من الحوادث المرورية المؤسفة وحفاظاً على الممتلكات العامة والخاصة ومراعاة الحالات الإنسانية وحسن التعامل مع المواطن بما يليق ودور رجال المرور الأبطال في تنظيم حركة السير والمرور .

والى كافة أخواننا من سائقي المركبات الالتزام الطوعي لتعليمات وقوانين وأنظمة المرور وتجنب المخالفات  وخصوص السرعة الشديدة  للحد من الحوادث المؤسفة .

وكل عام وانتم بخير بألف خير

ومن الله التوفيق